منوعات

خليجي 25.. منتخب اليمن يواجه نظيره السعودي في مدينة البصرة العراقية

06/01/2023, 08:09:05
المصدر : غرفة الأخبار

يدشن منتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، مشاركته في بطولة خليجي 25 بمواجهة صعبة مع نظيره السعودي، وذلك على ملعب مدينة البصرة العراقية.

ويخوض منتخبنا اللقاء، الساعة التاسعة والنصف مساءً، على أمل تحقيق الفوز الأول الذي استعصى عليه طوال مشاركاته التسع السابقة بالبطولة، التي بدأت مع النسخة السادسة عشرة في الكويت عام ألفين وثلاثة.

ويمتلك منتخبنا اليمني سجلا سلبيا في البطولة، إذ لم يستطع حتى تحقيق الفوز في أي من مبارياته الثلاثين التي لعبها في كأس الخليج، حيث خسر أربعا وعشرين مباراة، وتعادل في ست مباريات.

وتعد مباراة الغد بين منتخبي اليمن والسعودية السابعة بينهما ضمن منافسات بطولات كأس الخليج، انتهت جميعها بفوز المنتخب السعودي.

وكأس الخليج العربي (خليجي) تقام كل سنتين بمشاركة المنتخبات الثمانية المنضوية في اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، وتقام هذا العام (2023) في البصرة جنوب العراق.

منوعات

نقابة الصحفيين تنعى المساح أحد مؤسسيها وتشيد بمناقبه

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين الكاتب الصحفي الكبير محمد عبد الله المساح أحد مؤسسي نقابة الصحفيين اليمنيين الذي انتقل إلى الآخرة يوم أمس الجمعة الموافق ١٩ ابريل ٢٠٢٤م بعد مسيرة صحافية ثرية ومؤثرة عن عمر ناهز ٧٦ عاما.

منوعات

أجهزة طبية قطرية حديثة لمرضى القلب في تعز

الهلال الأحمر القطري يدشن بالشراكة مع قطر الخيرية، العمل بجهاز القسطرة القلبية Azurion 3 F15، في تعز وهو من الأجهزة المتطورة والحديثة المستخدمة في التشخيص الدقيق والعلاج الآمن لأمراض القلب والأوعية الدموية.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.