منوعات

"حيث الإنسان" الممول من مؤسسة توكل كرمان يقدم هدية لمدرسة المكفوفين في تعز

14/04/2021, 13:19:22
المصدر : غرفة الأخبار

زار برنامج "حيث الإنسان" مدرسة للطلاب المكفوفين في مدينة تعز وسط البلاد. 

والبرنامج تبثه قناة "بلقيس" الفضائية على مدى شهر رمضان المبارك، بدعم وتمويل من مؤسسة 'توكل كرمان' الخيرية للعام الثالث على التوالي.

وهذا العام زار البرنامج مدرسة 'دروب الخير' للمكفوفين في مديرية 'القاهرة' بتعز، حيث يتواجد خمسة وستون طفلا وطفلة، تفتقر مدرستهم لأبسط المقوّمات الأساسية. 

وفي ثنايا الفلم، الذي سلط الضوء على المدرسة واحتياجاتها وأحلام الطلاب والطالبات، قدمت المؤسسة مقاعد جديدة للمدرسة إلى جانب بعض الاحتياجات والمجسّمات والألعاب التي تعين الطلاب على القراءة والكتابة، من الأشياء الخاصة بهم، وبأسلوبهم في التلقي والتعليم. 

كما قدمت المؤسسة 'باص نقل' كهدية للمدرسة، لنقل الطلاب والطالبات إلى المدرسة، ثم إلى منازلهم، لتخفيف المعاناة اليومية التي كانت تلازم الطلاب المكفوفين طول العام.

منوعات

نقابة الصحفيين تنعى المساح أحد مؤسسيها وتشيد بمناقبه

نعت نقابة الصحفيين اليمنيين الكاتب الصحفي الكبير محمد عبد الله المساح أحد مؤسسي نقابة الصحفيين اليمنيين الذي انتقل إلى الآخرة يوم أمس الجمعة الموافق ١٩ ابريل ٢٠٢٤م بعد مسيرة صحافية ثرية ومؤثرة عن عمر ناهز ٧٦ عاما.

منوعات

أجهزة طبية قطرية حديثة لمرضى القلب في تعز

الهلال الأحمر القطري يدشن بالشراكة مع قطر الخيرية، العمل بجهاز القسطرة القلبية Azurion 3 F15، في تعز وهو من الأجهزة المتطورة والحديثة المستخدمة في التشخيص الدقيق والعلاج الآمن لأمراض القلب والأوعية الدموية.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.