أخبار محلية

قبل أي مفاوضات.. الحكومة تتمسك بشرط الكشف عن مصير قحطان

17/06/2024, 08:43:58

أكد رئيس الوفد الحكومي المعني بملف الأسرى والمختطفين، هادي هيج، تمسك الوفد بشرط الكشف عن مصير السياسي المختطف لدى الحوثيين محمد قحطان، قبل الشروع في أي مفاوضات جديدة.

واتهم "هيج" في تصريحات صحفية الحوثيين، بوضع عوائق أمام المفاوضات، مشيرا إلى أن الأمم المتحدة ومبعوثها يتعاملون مع الحوثيين كـ"الابن المدلل"، وأن المجتمع الدولي يغض الطرف عن الجرائم التي يرتكبونها.

وتأتي هذه التصريحات في ظل الترتيبات التي يجريها مكتب المبعوث الأممي، هانس جروندبرج، والصليب الأحمر الدولي لعقد جولة نقاشات جديدة في ملف الأسرى والمختطفين، في سلطنة عمان، بناء على طلب وفد الحوثيين.

أخبار محلية

البنك المركزي اليمني يضخ 25 مليون دولار في السوق لوقف تدهور الريال

أعلن البنك المركزي اليمني بيع 25 مليوناً و247 ألف دولار من أصل خمسين مليون دولار عرضت للبيع في مزاد علني. وقال البنك في بيان على موقعه الإلكتروني مساء الأحد، إن البيع كان بسعر صرف 1965 ريالاً يمنياً لكل دولار. وأضاف أن نسبة التغطية بلغت 50% وأن عدد العطاءات المقبولة بلغ 17 عطاء، مقدمة من سبعة مشاركين.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.