أخبار محلية

الحوثيون يعلنون مقتل 3 من ضباطهم في معارك مع قوات الجيش

19/04/2024, 08:35:40

أعلنت مليشيا الحوثي، مقتل 3 من ضباطها في معارك مع قوات تابعة  للجيش الحكومي.

وقالت وكالة أنباء "سبأ" التابعة للحوثيين، إنه "تم في صنعاء تشييع جثامين الشهداء النقيب عصام زيد الموشكي، والملازم ثاني عادل رسام صالح معور، والملازم ثاني عبد الحكيم عبد الله الموشكي".

وأضافت أن العناصر الثلاثة قتلوا "في جبهات القتال في إشارة إلى مواجهات مع القوات الحكومية.

ولم تتطرق الوكالة إلى تفاصيل بشأن مكان وزمان مقتل ضباطها.

والثلاثاء، أعلنت المليشيا مقتل 4 من عناصرها، في مواجهات مع القوات الحكومية، غداة إبلاغ مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن هانس غروندبرغ مجلس الأمن بوجود تصعيد في جبهات عدة.

والاثنين، كشف غروندبرغ، في إحاطة لمجلس الأمن، عن تصعيد للأعمال العدائية في جبهات عدة بالبلاد، وحذر من "عواقب وخيمة على اليمن والمنطقة حال الاستمرار في التصعيد".

ومنذ نحو عامين، يشهد اليمن تهدئة من حرب بدأت قبل أكثر من 9 سنوات بين الحكومة المدعومة من التحالف السعودي الإماراتي والحوثيين المدعومين من إيران. 

أخبار محلية

استهداف كل من ينتقد استيراد المبيدات والفساد.. اعتقالات واسعة في مناطق مليشيا الحوثي

حملة اعتقالات جديدة لمليشيا الحوثي تستهدف هذه المرة كل مَن انتقد فساد رئيس مجلس حكمها الانقلابي وتواطؤه مع تجار المبيدات المسرطنة، في وقت يعاني فيه أكثر من 13 مليون شخص من انعدام الغذاء وفق تأكيد الأمم المتحدة.

أخبار محلية

بسبب رسالة على واتساب تسخر من الرئيس الإيراني..الحوثيون يختطفون لاعباً يمنياً

تواصل مليشيا الحوثي اختطاف لاعب كرة قدم في "نادي السلام" بمديرية خمر، في محافظة عمران، إثر رسائل أرسلها في مجموعة عبر تطبيق "واتساب"، تسخر من حادثة سقوط مروحية الرئيس الإيراني التي تحطمت الأسبوع الماضي.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.