7 قتلى وأكثر من 20 جريحا في هجوم بسيارة مفخخة استهدفت قصر المعاشيق في عدن

  • 28,Jan 2016

أعلن مصدر عسكري في الحماية الرئاسية عن مقتل 6 أفراد منهم 5 من الحماية الرئاسية ومواطن في إنفجار سيارة مفخخة استهدفت قصر المعاشيق بمحافظة عدن الذي يقطنه الرئيس هادي.

وبينما تحدثت مصادر إعلامية عن ارتفاع الضحايا إلى 7 قتلى وأكثر من 20 جريحا في الهجوم.

قال المصدر لوكالة سبأ الرسمية ان قوات الحماية الرئاسية تصدت للهجوم الإرهابي بعدما أردات سيارة مفخخة اقتحام الحاجز الخارجي الأمني ( بجانب قاعة نادي التلال ) بمديرية صيرة محافظة عدن ومنعتها من الاقتحام وبعد إطلاق النار عليها مما أدى الى انفجارها.

واضاف المصدر أن الانفجار الذي استهدف النقطة الأمنية لقصر المعاشيق أدى الى استشهاد 6 أشخاص خمس منهم من أفراد الحماية ومواطن كان متواجد قرب المكان ، و اصيب11 بجروح بينهم 9 من أفراد الحماية واثنين من المواطنين.

وأكد المصدر ان هذه الأعمال الإرهابية لن تثني القيادة السياسية والأجهزة الأمنية في المحافظة عن استكمال مهامها في تعزيز امن واستقرار المحافظة في إطار الخطة الأمنية التي تقوم بتنفيذها .. متوعدا بملاحقة منفذي هذه الأعمال الإجرامية والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل.

ودعا المصدر المواطنين الى ضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية بما فيه المصلحة العامة للبلاد والحفاظ على ارواح وسلامة المواطنين.