في مباراة مثيرة.. آرسنال يفوز على بيرنلي بواقع هدفين مقابل هدف

  • 18,Aug 2019
  • المصدر: بلقيس - وكالات


حقق فريق أرسنال فوزه الثاني بعد تغلبه على ضيفه بيرنلي، بواقع 2-1 في افتتاح المرحلة الثانية من بطولة انجلترا لكرة القدم أمس السبت.


وأبدى أوناى إيمرى، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه مؤكداً أن الفوز محفز للجائزة قبل مواجهة ليفربول الأسبوع المقبل.


وافتتح فريق أرسنال باب التسجيل في الدقيقة الثالثة عشرة من زمن الشوط الأول عن طريق المهاجم الفرنسي "الكسندر لاكازيت" وسط أداء لافت للغاية وعال المستوى من الوافد الجديد داني سيبايوس المعار من ريال مدريد.


وتمكن بيرنلي من الحصول على هدف التعادل في الدقيقة الثالثة والأربعين إثر هدف سجله المهاجم آشلي بارنس، لينتهي الشوط الأول من اللقاء على نتيجة التعادل الإيجابي بهدفٍ لكل منهما.


وضغط فريق المدرب "أوناي إيمري" في الشوط الثاني بشكل متواصل وشن هجمات عديدة على مرمى الضيوف، فيما أسفرت الهجمات عن هدف ثانٍ بواسطة المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة الرابعة والستين.


واستضاف أرسنال نظيره بيرنلى على استاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي، وتمكن أصحاب الأرض من تحقيق الفوز بشق الأنفس، بهدفين مقابل هدف.


وخاض المدافع البرازيلي "دافيد لويز" أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد بعد الانتقال من جاره تشلسي، وذات الأمر للاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس المعار من ريال مدريد.