انسحاب آرون رامسي من فريق ويلز ودايلان بديلاً عنه

  • 27,Aug 2019
  • المصدر: بلقيس - وكالات ومواقع

انسحب لاعب الوسط "آرون رامسي" من تشكيلة الفريق الوطني قبل خوض مباراة ضمن تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم أمام أذربيجان، إضافة إلى مواجهة ودية دولية أمام روسيا البيضاء الشهر المقبل.

 

وقال منتخب ويلز في بيان: لقد انسحب آرون رامسي من تشكيلة ويلز التي تستعد لخوض مباراتين أمام أذربيجان وروسيا البيضاء، وسيحل "دايلان ليفيت" لاعب منتخب تحت 21 عاماً بدلا منه".


وتحتل ويلز حالياً المركز الرابع في المجموعة الخامسة بتصفيات بطولة أوروبا بعد ثلاث مباريات. وتستضيف أذربيجان في السادس من سبتمبر أيلول قبل خوض مباراة ودية على أرضها أمام روسيا البيضاء في التاسع من سبتمبر.


وفي الـ 11 فبراير/ شباط الماضي، أعلنت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، عن التعاقد مع رامسي؛ قائد خط وسط أرسنال الإنكليزي في صفقة انتقال حر.


ويبلغ رامسي (28 عاماً)، حيث سبق أن قد وقع عقداً، لمدة أربعة مواسم مع نادي يوفنتوس، يتقاضى على ضوئها ما يقرب من 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً مما يعني أن سيتحصل على ما يزيد عن سبعة ملايين سنوياً.


وسبق أن خضع للفحص الطبي في يناير/ كانون الثاني الماضي قبل أن يتم الإعلان رسمياً عن فريقه الجديد منذ أيام قليلة.


فإلى جانب أنه مبهر لجمهوره حول العالم بالطريقة التي يلعب بها فهو أيضاً حديث وسائل الإعلام والاضواء بشكل مستمر ومسلطة عليه بسبب النوادر والمواقف التي تلاحقه في كثير من المواقف وبعضها بطريقة غير مقصودة، ما تولد عليه انتقادات واسعة.