أخبار محلية

رئيس الوزراء يجتمع بقيادات عسكرية وأمنية لضبط التهريب عبر المنافذ

27/01/2023, 12:07:23
المصدر : غرفة الأخبار

عقد رئيس الوزراء معين عبد الملك اجتماعا حكوميا بمشاركة قيادات عسكرية وأمنية، للبحث في آليات ضبط المنافذ البرية والبحرية ومكافحة التهريب.

وأتى الاجتماع بعد أيام من إحباط سلطات الأمن في محافظة المهرة تهريب شحنة معدات تدخل في صناعة الطائرات المسيرة كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي.

وقالت وكالة الأنباء الحكومية، إن عبد الملك وجه بتكريم ومكافئة الموظفين والجنود في منفذ شحن الحدودي على جهودهم في ضبط الشحنة.

كما وجه بوضع آليه عاجلة لتحفيز ومكافأة العاملين في المنافذ المختلفة، من أجل تحسين جهود مكافحة تهريب الأسلحة والمواد المحظورة، أو تهريب العملة إلى الخارج.

وكلف رئيس الحكومة عددا من الوزراء والقيادات العسكرية والأمنية بتطوير آليات تعزيز إجراءات مكافحة التهريب، وتضييق الخناق على المهربين.

كما حث رئيس أركان الجيش الفريق صغير بن عزيز، الأجهزة الأمنية على القيام بواجبها في محاربة الإرهاب والجرائم الأمنية وملاحقة المخربين، والبقاء في حالة الاستعداد لإفشال أي مخطط يهدد استقرار المدنيين. 

 

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) خاصة بنا. بمواصلة تصفحك لموقعنا فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وعلى سياسة الخصوصية.